smarters tv

SmartesTv

سيرفرات iptv مجانية

أفضل 3 تطبيقات لتشغيل سيرفرات iptv مجانية على التلفاز الذكي

مع التطور التقني والتكنولوجي الذي نشهده في الوقت الحالي، والذي ينمو بسرعة كبيرة بحيث لن يقدر العالم على استيعابه، يمكن القول أن مشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات عن طريق جهاز الاستقبال والصحن الهوائي شيء أصبح من الماضي، فنسبة كبيرة جداً من الأشخاص في هذا الوقت يشاهدون القنوات على الانترنت، وليس من خلال الأقمار الصناعية والأطباق الهوائية، بل من خلال شبكة الواي فاي أو شبكة 3G أو 4G، ومن خلال الهاتف أو الحاسوب مباشرة، دون الحاجة الى وجود أكبال شائكة ومعقدة، وصحن يجب تدويره لمشاهدة قنوات معينة، ثم تدويره لمشاهدة القنوات الأخرى، ودون تقطيع أو توقف بسبب الأحوال الجوية السيئة والعواصف والبرق والرعد، فكل هذه الأشياء أصبحت من الماضي. والتقنية البديلة لذلك، هي سيرفرات iptv مجانية.

والتي يمكنك من خلالها مشاهدة ما تريد من محتوى، كالقنوات العربية والأجنبية والرياضية والمفتوحة والمشفرة، وآلاف الأفلام والمسلسلات القديمة والحديثة بجودة عالية، وهذه السيرفرات تحتاج لتشغيلها شيئين، أولهما هو اتصال سريع بالانترنت، وثانيهما هو الحصول على السيرفر الخاص بك، ثم تشغيله على إحدى الأجهزة، إما على أجهزة الأندرويد عن طريق تطبيقات الأندرويد، أو على الحاسوب ونظام ويندوز عن طريق بعض البرامج، أو على شاشة التلفاز الذكية من خلال تطبيقات معينة سنتحدث عنها بعد قليل، والجدير بالذكر أنه توجد مواقع يمكنك من خلالها مشاهدة محتوى سيرفرات iptv، لكن تبقى التطبيقات أسهل وأضمن وأكثر سرعة.

تشغيل سيرفرات IPTV مجانية على الشاشة الذكية

في البداية يجب أن تحصل على سيرفر خاص بك بصيغة .m3u، إما أن يكون مجاني، أو أن يكون مدفوع، وبالنسبة للسيرفرات المدفوعة، فهي الأفضل والأكثر ضماناً بدون شك، لأن السيرفرات المجانية لها العديد من المساوئ، كالتقطيع المستمر، وتوقف السيرفر عن العمل أثناء بث المباريات نتيجة الضغط الشديد عليه، وعدم استمراريته لفترة طويلة، إذ سرعان ما يطلب تجديد، كما أنه لا يحتوي كافة القنوات والأفلام والمسلسلات كالسيرفرات المدفوعة.

ولقد وفرنا لكم في موقعنا smarters tv أفضل سيرفر iptv مدفوع يمكنك شراؤه، بسعر رخيص وتنافسي وبكافة الميزات، ووفرنا أيضاً تجربة مجانية عن طريق اشتراك iptv مجاني لمدة 8 ساعات، للتأكد من جودة الخدمة والسيرفرات قبل الشراء، ويتميز الاشتراك المجاني بإمكانية الوصول الى أكثر من 7000 قناة، وأكثر من 19000 فيلم ومسلسل، ويعمل على جميع الأجهزة، سواء الهاتف أو الحاسوب أو الشاشة الذكية، كما أننا نوفر خدمة عملاء على مدار الساعة للاستفسار عن أي شيء.

وبعد الحصول على السيرفر، تحتاج الى تطبيق يقوم بتشغيل السيرفر وعرض محتواه، وهناك تطبيقات مخصصة للهاتف، وتطبيقات مخصصة للحاسوب، وتطبيقات مخصصة للتلفاز الذكي، وفي هذا المقال سنتحدث عن أفضل تطبيقات تشغيل سيرفرات iptv مجانية على التلفاز الذكي بسهولة وبدون تقطيع.

أفضل تطبيقات تشغيل سيرفر iptv مجاني

TiviMate IPTV Player

سيرفرات iptv مجانية

تطبيق Tivimate هو من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها تشغيل سيرفرات iptv مجانية على الشاشة الذكية. وهو غير متاح للهاتف، إنما للتلفاز الذكي فقط. ويمكنك من خلال التطبيق الحصول على تجربة مشاهدة مثالية، لاسيما إن كان السيرفر لديك مدفوع ويأتي بكافة الميزات. إذ يضم التطبيق الكثير من الميزات التنافسية، كدعم قوائم التشغيل المتعددة، وترتيب ظهور القنوات في القائمة بحسب رغبتك، وإعادة تسمية القنوات وفق ما تريد، ووضع علامات ومعلومات لها، وغير ذلك من الأشياء التي تجعلك تجربتك أسهل وأفضل.

يأتي التطبيق بشكل مجاني، لكن لا تأتي جميع الميزات في النسخة المجانية. فإذا كان لديك أكثر من قائمة تشغيل، فيجب أن تقوم بالترقية الى الإصدار المميز من التطبيق بسعر 5 دولار، للحصول على المزيد من الميزات الرائعة، أهمها إمكانية تشغيل خمسة أجهزة معاً.

Lazy IPTV

سيرفرات iptv مجانية

تطبيق lazy iptv هو من التطبيقات الرائدة والمثيرة للاهتمام في هذا المجال. يدعم الكثير من صيغ الملفات، منها ملفات مشاهدة قنوات IPTV. كما أنه يعتبر سهل الاستخدام بالمقارنة مع التطبيقات المشابهة له، حيث يتيح لك إمكانية تخصيص الواجهة الرئيسية بسهولة. كإنشاء اختصارات للقنوات لتسهيل عملية الوصول والتشغيل بعد فتح التطبيق، وأيضاً إنشاء قوائم التشغيل وإضافة القنوات الى قائمة المفضلة. ويضم التطبيق الكثير من الميزات الأخرى التي من شانها أن توفر لك تجربة مستخدم رائعة لمشاهدة المحتوى عبر التلفاز الذكي.

IPTV Smarters Pro

سيرفرات iptv مجانية

تطبيق iptv smarters pro هو أشهر تطبيق في هذا المجال، والأعلى تقييماً بين التطبيقات المشابهة له. فهو عبارة عن مشغل لسيرفرات IPTV، ويدعم الكثير من الصيغ، كما يمكّنك من تشغيل ما تريد بجودة عالية. وتم تصميم هذا التطبيق للعمل على أي شاشة ذكية، لاسيما شاشات LG وشاشات Samsung. كما أنه يدعم نظام الأندرويد، وهذا يعني أنه يمكنك تشغيله على هاتفك ومشاهدة سيرفرات IPTV مجانية عن طريقه. وهو تطبيق سهل الاستخدام، فكل ما يجب أن تفعله هو رفع الملفات أو تسجيل الدخول إليه من خلال الموقع الإلكتروني ووضع رابط السيرفر الخاص بك.

ويتميز التطبيق أيضاً بأنه قابل للتخصيص والتعيين، حيث يمكنك تنظيم القوائم الخاصة بك بسهولة. كما يتضمن ميزة مهمة جداً، وهي إمكانية تشغيل شاشات متعددة بمحتويات مختلفة في الوقت نفسه. وهذا يعني أنك لن تتجادل مع أهلك مجدداً حول ما يتم عرضه على التلفاز الذكي. إذ يمكنك تقسيم الشاشة وعرض ما تريد على النصف الأول، وما يريدون على النصف الثاني.

هذه كانت أفضل التطبيقات التي يمكنك تنزيلها وتشغيلها على الشاشة الذكية. وتجدر الإشارة الى أن التطبيقات السابقة هم مجرد تطبيقات تشغيل وعرض، أي أنها لا توفر لك أي قنوات أو أفلام ومسلسلات. إنما يجب أن تقوم بتوفيرها بنفسك من خلال الحصول على سيرفر IPTV مدفوع، ومن ثم تشغيله على هذه التطبيقات بسهولة.

1 فكرة عن “أفضل 3 تطبيقات لتشغيل سيرفرات iptv مجانية على التلفاز الذكي”

التعليقات مغلقة.