smarters tv

SmartesTv

حساب iptv مدفوع

أفضل 3 تطبيقات لتشغيل سيرفرات IPTV مجانية على الأندرويد

مع التطور التقني الهائل الذي نشهده اليوم تغيرت طريقة عمل أشياء كثيرة من حولنا، لاسيما طريقة بث المحتوى الرقمي وبرامج التلفاز. إذ أصبحت مشاهدة القنوات التلفزيونية والأفلام والمسلسلات على الطلب، وأسهل بكثير من أي وقت مضى، ومن خلال هاتفك الاندرويد أو اللابتوب فقط. وعلى الرغم من وجود الكثير من الخدمات الاحترافية المدفوعة، مثل خدمة Netflix، وخدمة Sling، وخدمة PlayStation Vue، إلا أنها باهظة الثمن ولا يستطيع الجميع تحمل تكاليفها. ولحسن الحظ، يمكنك الاستغناء عن هذه الخدمات واستخدام سيرفرات IPTV مجانية بدلاً، فما عليك سوى الحصول على سيرفر IPTV مجاني وتطبيق مشغل اشتراك IPTV مدفوع لمشاهدة ما تريد من محتوى، قنوات تلفزيونية رياضية أو مفتوحة أو مشفرة، وأفلام أجنبية أو عربية، ومسلسلات جديدة أو قديمة كاملة ومترجمة. باختصار، التلفاز أصبح بين يديك وفي هاتفك.

ما هي سيرفرات IPTV مجانية

عندما يتم ذكر مصطلح البث عبر الإنترنت، يتصدر مجال IPTV الحديث، ولكن معظم الناس ليس لديهم أدنى معرفة بهذا المجال الذي يغنيك عن التلفاز كبير الحجم والصحن الهوائي ومشكلاته والكابلات الشائكة والمعقدة وصعبة التوصيل. وكلمة IPTV هي عبارة عن شقين، TV وهي اختصار لكلمة التلفاز باللغة الإنجليزية، وIP وتعني بروتوكول الإنترنت. وباجتماعهما يصدر مصطلح IPTV وهو تلفاز بروتوكول الإنترنت.

ومن خلال سيرفر اي بي تي في يمكنك الحصول على المحتوى الذي يتم بثه من خلال الإنترنت، وليس من خلال الطبق الهوائي وجهاز الاستقبال. أي أن عمليات نقل الإشارات وبثها من قبل القمر الصناعي وعرض البرامج التلفزيونية تتم جميعها من خلال الإنترنت مباشرة، دون الحاجة الى وجود التلفاز.

وتختلف سيرفرات IPTV مجانية عن اليوتيوب بأكثر من نقطة، سنوضحها هنا:

  • في اليوتيوب، لا تستطيع مشاهدة جميع الأفلام والمسلسلات، لأنها تكون محفوظة بحقوق نشر، أي لا أحد يستطيع نشرها على اليوتيوب سوى الشركة المنتجة لها.
  • أيضاً لن تجد قنوات تلفزيونية وبث مباشر في اليوتيوب إلا في حالات نادرة، ولن تستطيع مشاهدة القنوات والمباريات والأحداث الهامة.
  • يمكنك من خلال سيرفر IPTV مدفوع مشاهدة ما تريد في الوقت الذي تريد، على عكس اليوتيوب، إذ لا يمكنك مشاهدة كل ما تريد.
  • اشتراك IPTV مدفوع يأتي بالعديد من الميزات، أهمها عدم وجود الإعلانات، وإمكانية مشاهدة المحتوى حتى لو الإنترنت ضعيف، ومشاهدة مباريات كأس العالم كافة.

وبالتالي نستنتج أن سيرفر IPTV مدفوع أفضل بكثير من اليوتيوب. ولقد ذكرنا مسبقاً أنك تحتاج الى الحصول على اشتراك IPTV مجاني أو مدفوع واتصال بالانترنت لتشغيل سيرفرات IPTV، ومن ثم برنامج تشغيل متوافق مع جهاز العرض لديك. فهناك تطبيقات مخصصة لهواتف الأندرويد وهذا ما سنتحدث عنه بعد قليل، وهناك تطبيقات مخصصة لهواتف الأيفون، وهناك تطبيقات مخصصة للشاشة الذكية، وأخيراً هناك تطبيقات مخصصة للحاسوب.

تشغيل سيرفرات IPTV للأندرويد

هناك العديد من التطبيقات، اخترنا لكم منها ما يأتي:

IPTV – Smarters

حساب iptv مدفوع

تطبيق IPTV Smarters هو من أفضل التطبيقات لتشغيل سيرفرات IPTV مجانية في هذا المجال تبعاً للكثير من المستخدمين. ما عليك سوى الحصول على اشتراك اي بي تي في مدفوع ووضعه في التطبيق لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر والأفلام والمسلسلات التي تريدها مباشرة من هاتفك الأندرويد. ويتميز التطبيق بأنه سهل الاستخدام وغير معقد. ويأتي بميزة مهمة لا توجد في بعض التطبيقات الأخرى المشابهة، وهي أنه يحتوي مشغل فيديو قوي مدمج فيه. وهذا يعني أنك لن تحتاج الى مشغل خارجي للأفلام والمسلسلات حتى يدعم التنسيقات. ولكن لاستخدام البرنامج تحتاج الى اتصال بالانترنت سريع نسبياً، والسرعة المفضلة لتشغيل التطبيق هي 5 ميغابايت.

ميزات التطبيق:

  • يدعم واجهة برمجة أكواد Xtream.
  • يدعم تشغيل ملفات M3U.
  • يدعم الرقابة الأبوية وEPG.
  • لا يحتاج الى مشغل خارجي.
  • يدعم الترجمة المدمجة وتبديل اللغة.

rIPTV

حساب iptv مدفوع

هل تريد تطبيق يحول لك هاتفك الأندرويد الى تلفزيون متكامل؟ إذا وصلت للمكان المناسب. يسمح لك تطبيق rIPTV بتشغيل قائمة القنوات المفضلة لديك بكل سهولة على هاتفك. ويمكنك بعد تثبيت السيرفر فيه اختيار ما تريد مشاهدته والاستمتاع به بكل سهولة. كما يقدم لك ميزة EPG لاستيراد قائمة التشغيل ومعرفة ما يتم بثه في الوقت الحالي، واختيار ما تريد مشاهدته في وقت لاحق، ووضع إشارة لتذكيرك حينما يبدأ بثه. فما عليك سوى القيام ببعض الخطوات، ثم ترك الباقي لهذا التطبيق الرائع. كما يتيح لك التطبيق مشاهدة برامجك المفضلة وقنوات المميزة بجودة عالية HD. ويذكرك بكافة الأحداث اليومية الهامة حتى لا تفوت أياً منها. وأخيراً يتكامل التطبيق مع موقع IMDB لمعرفة كل شيء متعلق بالأفلام والمسلسلات.

Wiseplay

حساب iptv مدفوع

تطبيق Wiseplay هو تطبيق مخصص لهواتف الأندرويد لتشغيل سيرفرات IPTV مدفوعة ومجانية. يتوافق مع الكثير من التنسيقات وقوائم التشغيل، ومن خلاله يمكن إرسال المحتوى، سواء قنوات أو أفلام أو مسلسلات، من هاتفك المحمول الى التلفزيون أو الشاشة الذكية لديك باستخدام Chromecast. كما يقدم التطبيق ميزة مذهلة لا تقدمها معظم التطبيقات الأخرى، وهي إمكانية تحويل مقاطع الفيديو من المعرض الى تجربة واقع افتراضي رائعة. كما يمكنك من خلاله تحميل مقاطع الفيديو والأفلام والمسلسلات على هاتفك.

ميزات التطبيق:

يدعم كافة صيغ الفيديو.

يمكنه تحميل قوائم التشغيل بصيغة M3U و W3U إما من ملف، أو من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة.

يستطيع إرسال المحتوى المتوافق الى جهاز تلفزيون.

يمكنه تشغيل الفيديوهات بتنسيق 3D أو واقع افتراضي.

وفي النهاية، هناك الكثير من التطبيقات الأخرى في متجر جوجل بلاي. وجميعها متشابهة تقريباً، لكن يتميز كل تطبيق بميزة معينة تجعله مفضل من قبل مجموعة محددة من المستخدمين. والتطبيقات السابقة هي أكثر التطبيقات شهرة وتحميلاً على المتجر، وتعمل تقريباً على جميع هواتف الاندرويد بدون مشاكل، كما تعمل على شاشات أندرويد أيضاً.