smarters tv

SmartesTv

حساب iptv مدفوع

أفضل 3 تطبيقات لتشغيل حساب IPTV مدفوع على الحاسوب

نظراً لانشغال الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي بسبب ضغوط العمل ومتابعة الدراسة وتأسيس الأسرة، فإن أغلبهم لا يجدون الفرصة والوقت المناسب للجلوس في نفس المكان ومشاهدة التلفزيون ومتابعة العروض التي يرغبون في مشاهدتها. ولهذا السبب تفوتهم الكثير من المباريات الهامة والأفلام والمسلسلات بسبب عدم قدرتهم على مشاهدتها في موعد عرضها. لذلك يستعين أغلب الأشخاص اليوم بتقنية IPTV ويحصلون على حساب IPTV مدفوع، والذي يوفر الكثير من الميزات الهائلة، والتي لم نكن نتخيل يوماً أنها ستكون موجودة.

فالأيام التي كنا نشاهد فيها الأخبار ومباريات كرة القدم والأفلام والمسلسلات من خلال التلفاز وجهاز الاستقبال والصحن الهوائي والأكبال قد ذهبت وأصبحت من الماضي. فالآن، توجد الكثير من منصات البث للهاتف الذكي، وللحاسوب، ولتلفاز أندرويد وتلفاز أبل. وتوجد تطبيقات مخصصة لكل منصة لتشغيل اشتراك IPTV مدفوع. وعلى الحاسوب هناك الكثير من البرامج التي يمكن تحميلها على نظام الويندوز. ولقد اخترنا لكم في هذه المقالة أفضل هذه البرامج لتشغيل حساب IPTV مدفوع، ومشاهدة الأفلام والمسلسلات والقنوات المختلفة من خلاله بكل سهولة.

ما هو مشغل IPTV

ذكرنا في مقالات سابقة أن IPTV هو تلفزيون بروتوكول الإنترنت. وإن حصولك على سيرفر IPTV مدفوع يمنحك الوصول الى آلاف الأفلام والمسلسلات والقنوات التلفزيونية والعروض الحية. وعندما تشتري حساب IPTV مدفوع (سنذكر بعد قليل كيف تقوم بذلك)، ستحصل على عنوان رابط بلاحقة .M3U، وباستخدام هذا العنوان، يمكنك مشاهدة كل المحتوى المرتبط به. والجدير بالذكر أنه يمكنك فتح عنوان الرابط على المتصفح مباشرة ومشاهدة محتواه، ولكن ستكون عملية التنقل بين القنوات وإعداد السيرفر وتشغيله عملية صعبة. لهذا يجب أن يكون لديك برنامج على نظام الويندوز لفتح عنوان الرابط، ومشاهدة الأفلام والمسلسلات والقنوات الرياضية بكل تنسيق وسهولة.

كيف تحصل على حساب IPTV مدفوع

توجد الكثير من المواقع والمتاجر على الإنترنت يمكنك من خلالها الحصول على سيرفر IPTV مدفوع. ولكن لا داعي للحيرة والبحث المطول، لأننا وفرنا لكم في موقع smarters – tv أفضل اشتراك IPTV مدفوع بسعر مناسب جداً وبميزات كثيرة. كما نقدم تجربة مجانية للسيرفر لمدة 8 ساعات قبل عملية الشراء، وذلك للتأكد من جودة الخدمة والسيرفرات التي نقدمها. ما عليك سوى التواصل معنا وطلب السيرفر الخاص بك ثم وضعه في أحد البرامج التي سنشرحها بعد قليل. وبعد ذلك ستكون جاهزاً لمشاهدة ما تريد من محتوى أفلام ومسلسلات وقنوات بالآلاف.

مشغلات حساب IPTV مدفوع على الحاسوب

VLC Media Player

حساب iptv مدفوع

هو المشغل الأكثر شهرة في نظام الويندوز، وهو مجاني للاستخدام ومفتوح المصدر وشامل للحاسوب. تم تطويره بواسطة شركة VideoLan، ويعد من أكثر مشغلات الفيديو استخداماً في العالم. يدعم البرنامج تنسيقات الفيديو المختلفة وبروتوكولات البث، حيث يمكنك من خلاله مشاهدة محتوى حساب IPTV مدفوع الخاص بك بسهولة. وهو لا يحتوي على إعلانات أو برمجيات ضارة، ويتمتع بواجهة مستخدم بسيطة وغير معقدة.

ويتيح لك البرنامج التحكم في الفيديو وضبط الإعدادات والجودة والصوت دون أي مشكلة. والى جانب مشاهدة محتوى سيرفر IPTV مدفوع، يمكنك من خلال البرنامج مشاهدة مقاطع الفيديو وسماع الملفات الصوتية بكافة التنسيقات دون اتصال بالإنترنت. وعلى الرغم من إطلاق البرنامج قبل سنوات عديدة، إلا أنه يخضع لتحديثات دورية لمواكبة المجال التقني وإضافة الكثير من الميزات. فهو قادر على استضافة جميع محتويات تقنية IPTV من خلال التدفقات، ويوفر لك خدمة البث السلس. وأخيراً، البرنامج متاح لجميع الأنظمة تقريباً، وليس نظام الويندوز فقط. مثل نظام الأندرويد ونظام IOS ونظام لينكس ونظام ماك وغيرهم. ويمكنك تحميل التطبيق من هنا.

KODI IPTV

حساب iptv مدفوع

يعد من أفضل مشغلات الفيديو للحاسوب. فهو مفتوح المصدر ويعتبر مخزن كامل للكثير من الميزات والوظائف التي تحتاجها باستمرار. يوفر لك خدمات إلكترونية كثيرة، وواجهة مستخدم سهلة ويمكن التعامل معها بكل سهولة. كما توجد الكثير من البرامج التعليمية التي سترشدك الى طريقة عمل المشغل والاستفادة منه بشكل مثالي. ويمكنك من خلال البرنامج تشغيل أي ملف وسائط، كالصور والفيديوهات والموسيقى بكل سهولة. كما يمكنك مشاهدة محتوى سيرفر IPTV مدفوع من أفلام ومسلسلات وقنوات، وذلك باستخدام عنوان رابط M3U. ويمكنك تخصيص إعدادات المشاهدة والبرنامج بسهولة، للحصول على تجربة مستخدم مثالية.

وبرنامج كودي متاح للعديد من الأنظمة، مثل نظام الويندوز، ونظام الأندرويد. ويمكن من خلاله دفق كافة محتوى التلفزيون الموجود على الإنترنت من مختلف أنحاء العالم بسهولة. وأخيراً، يمكنك الاستفسار عن موضوع معين أو أشياء لم تعرفها عن البرنامج من خلال التواصل مع الدعم الفني الخاص بالبرنامج. تحميل التطبيق من هنا.

PLEX

حساب iptv مدفوع

هو آخر برنامج معنا في هذه المقالة، وهو يعتبر من أفضل مشغلات IPTV للكمبيوتر، ومنصة لإدارة البث والسيرفرات الخاصة بك. يتميز بواجهة رائعة وسهلة، كما يدعم ملفات الوسائط والتنسيقات المختلفة بدون إضافة مكون خارجي. ويمكن من خلاله الحصول على تجربة مشاهدة بث مباشر بدون تقطيع. كما يمكن تحميل محتوى سيرفر IPTV مدفوع خاصتك على جهازك. ويتوفر هذا التطبيق على أكثر من منصة وجهاز، كالهاتف الذكي والتلفزيون الذكي والحاسوب.

ويوفر لك التطبيق دفق مجاني لـ 100 قناة تقريباً مجاناً. ويتميز بتوفير جودة بث عالية لكافة الأجهزة. كما يحتوي على أكثر من 200 فيلم ومسلسل مجاني يمكن مشاهدتهم لتجربة الخدمة. المشكلة الوحيدة حول هذا البرنامج هو أنه مدفوع وليس مجاني، ويبلغ سعره 4.99$ شهرياً، ولكن بحسب تجربة المستخدمين لهذا التطبيق، فإنه يستحق الدفع بما فيه من ميزات رائعة تجعل عملية العثور على محتوى الويب ومحتوى سيرفرات IPTV مجانية عملية سهلة وبسيطة ويمكن القيام بها بسهولة وبدون خبرة. تحميل التطبيق من هنا.